اخبار الابراج

توقعات منتصف شهر أكتوبر تشرين الاول 2020

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

تسجّل بداية الاسبوع قمرًا في برج العقرب المائيّ الذي يتحدث عن نجاحات وعمليّات ماليّة مربحة، سوف تطمئن على وضعك المهنيّ والاجتماعيّ والعائليّ. وستعزّز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. كما يشهد تاريخ يوم الاربعاء 3 أيلول انتقال كوكب عطارد الى برج الميزان ويستقرّ فيه معظم أيام الشّهر ويسهّل الاتّصالات والعلاقات كما يدفعك الى الشّرح والتّفسير والتّصريح ويحذّر من بعض النقاشات الحامية فتنتظر أجوبة لا تأتي.

الحمل

مهنياً: لقد كفّ القمر من برج الميزان عن معاكستك، لا بل أصبح الآن حليفك وهو في برج العقرب بحيث تنتهي الازمات وتنطلق واثقا من نفسك قادرًا على فرض خياراتك ويدعم خطواتك من أجل تسلّق سلّم النجاح بقفزات جبارة.
عاطفياً: تسعدك الحياة العاطفيّة الصاخبة وتعبّر عن نفسك بعذوبة وتسعد من حولك وإذا كنت وحيداً فقد تجد الحبّ، أو تسمع كلمات الإطراء، ما يزيدك ثقة بالنّفس وتعجرفاً أيضاً.

الثور

مهنياً: حان وقت تنفيذ الرّغبات والأهداف بدون عوائق. تطلّ على اسبوع ممتاز لكي تعالج خلاله كل المشاكل السابقة مع معنويات مرتفعة وتزيل عنك الأعباء وتزوّدك بالمهارة والطاقة في كل الأوقات والظروف.
عاطفياً: يكتمل المشهد الفلكي الإيجابيّ الذي يؤثّر عليك ايجاباً ويملأ الفراغ في حياتك اذا كنت وحيداً ، أو يجعلك أكثر قرباً من الحبيب إذا كنت مرتبطاً. تعيش حالات نادرة من التفاهم، وقد تنتقل كالفراشة من حب الى حب.

الجوزاء

مهنياً: يخيّم الجمود على بداية هذا الاسبوع ما يجعلك بطيء الحركة، متخاذلاً قليلاً، تفوتك فرص ما، أو تتركها بدون أية ردة فعل. تنطوي على نفسك لوضع صحي يخصّ البعض، أو الافتقار الى الحيويّة.
عاطفياً: تأسف لظروف عاطفيّة لا تروق لك، أو تأخذ على الحبيب أو الزوج أو الشريك غيابه وانشغاله بالشّؤون المهنيّة. قد يطرأ ما يثير غضبك أو استياءك، كذلك قد يغيب الحب عن حياتك في الأيام الأولى أو يصبح أكثر جفاءً.

السرطان

مهنياً: قد تفتح أمامك الأبواب في بداية هذا الأسبوع الاستثنائي الذي يحمل حركة فلكيّة غير اعتياديّة، ويشير الى تغييرات إيجابيّة بمعظمها تحصل في حياتك الشخصيّة كما المهنيّة وتجعلك تعيد النظر ببعض الاعتبارات. تحقّق المرتضى وتظهر عن طموح لا حدود له وتنطلق بمسيرة جديدة.
عاطفياً: تعيش أسبوعاً رومنسياً ليحوّل حياتك تشويقاً ويعدك بلقاء مثمر إذا كنت عازباً، وبودّ وحبّ ورومنسيّة إذا كنت مرتبطاً. وموعد مميّز للعازبين مع الحب الذي يأتي بسرعة غير متوقعّة.

الأسد

مهنياً: تتناغم الكواكب لإسعادك ووهبك الفرص الاستثنائيّة والأجواء العذبة، حتى ولو بدت الشّؤون المهنيّة معقّدة قليلاً بسبب وجود القمر في برج العقرب، فإنّ الفلك يحمل إليك حلولاً ونتائج جيّدة، بخاصّة إذا خططت لها واعتنيت بصياغتها بدون تسرّع.
عاطفياً: يبتسم لك الفلك ويحمل الهدايا كما المفاجآت واللّقاءات مع الحبيب، أو لقاءً استثنائياً مع شخص يهتف له قبلك إذا كنت وحيداً قد تعقد خطوبتك ، وإذا كنت متزوجاً فقد تفرح بخبر جديد يخصّ حملا في العائلة.

العذراء

مهنياً: تنعم بديناميكيّة وحيويّة تفتحان لك كل الأبواب، فالطوالع الفلكيّة مشوّقة جداً، وتشير الى تغيّيرات إيجابيّة تطرأ وتحرّرك من بعض القيود والعوائق السابقة. تواكب بعض التغيّيرات الإداريّة التي تحصل في مجال يخصّك بكل إيجابية.
عاطفياً: يرعى كوكب الحبّ أوضاعك العاطفيّة وتكون السعادة على موعد معك. وقد تلتقي الحبّ إذا كنت بعيداً عن محيطك الاعتياديّ، وتقضي ساعات حلوة برفقة من تحبّ، محاطاً بأشخاص يطمئنونك، واثقاً من نفسك، مرتاحاً.

الميزان

مهنياً: لا تفوّت الفرص فالحظ يحالفك، كما ان الفلك يدعوك للتحرّك والسفر، كما للاستثمارات الذكيّة والمناسبة. لكن لا تتوقّع في هذا الاسبوع السلام والأمان، بل إنّك تخوض بعض الصراعات من أجل الوصول الى مبتغاك.
عاطفياً: كما في المجال المهنيّ، كذلك في الشّأن الشخصيّ، عليك الانتظار وعدم الرّهان على هذا الاسبوع لإيجاد الحبّ. فقد تخيبّك الاحداث وتنشغل ببعض المشاكل التي تهزّ معنوياتك. لا تكبت مشاعرك بل حاول أن تبوح بها.

العقرب
مهنياً: تدعمك التّأثيرات الفلكيّة الايجابيّة، فتتصرف بثقة بالنفس وتمدّ اليد الى من حولك بصدق وفاعليّة. تنجح خطواتك بالإجمال وتسير الأمور بسرعة مدهشة. حاول أن تستفيد من فرص تتوفر لك، قبل أن يلتقطها أحد غيرك.
عاطفياً: في الحب تبدو الأمور أقلّ وعداً، ويجعل أوضاعك الشخصيّة مبلبلة قليلاً، أو يعرّضك لانكماش وعدم ثقة بالنفس. لا شك أنّك تمرّ بفترة استثنائيّة تتناقض خلالها المشاعر وتولّد بعض الاحتكاكات وعدم الرّضى.
القوس
مهنياً : ضاعف حذرك خلال هذا الشهر، ولا تجازف في الاستثمارات. كن متنبهاً أثناء قيادة السيارة، أو مشاركتك في اجتماع. رتّب أمورك وخفّف من التّشنج أو الغضب لكن بالرغم من سخونة الاجواء يكون هذا الاسبوع جيّداً لكل أنواع التغييرات.

عاطفياً: يعلن هذا الاسبوع عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحقّقه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبّي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك. تعيش لقاءات رومانسية وتعيد الثّقة الى العلاقة وتبدّد الشّكوك حولها.

الجدي
مهنياً: تتحسن الأمور وتعدك بحلول لبعض المشاكل وبتغييرات مناسبة ونشاطات جديدة، فتتولى مركزاً وتحتل منصباً، أو تتقدم في عملك أو تذهب في دورة تدريبيّة وتأهيليّة لتحسين أوضاعك. قد يطرأ اللامتوقع، بخاصة في المجال المادي، وتقوم بعملية شرائية.
عاطفياً: كوكب الحب يعدك بالأحلى على الصعيد الشخصي. تسير شؤونك العاطفية على أكمل وجه، وقد تلتقي شخصاً ينالك اعجابك إذا كنت خالياً. تنهال عليك الدعوات من كل صوب وتشعر بالفخر والاعتزاز.

الدلو
مهنياً: تسير الأمور بشكل رائع ويدعوك الفلك الى التحرّك بسرعة بدون تضييع الوقت ، حتى تستفيد من الذبذبات الفلكيّة المناسبة. انطلق بدون خشية، بخاصة واْنّ قدراتك الخلاّقة كبيرة كما أفكارك الغنيّة التي تبعث في نفسك الحماسة.
عاطفياً: تكون الحياة الاجتماعيّة المليئة بالتّشويق. تحصل على الأجواء اللازمة عن تساؤلات لك قديمة تقيم علاقات جديدة وقد تذهب في نزهة رومنسيّة تجعلك تعيش شغفاً كبيراً، أو تقع في الغرام اذا كنت خالياً.

الحوت
مهنياً: لحسن الحظّ ان الشّهر ينتهي على نغمة ايجابيّة ووعود لتطلّ على فترة إيجابيّة تدعوك للتقدّم وقهر المصاعب والتّخطيط للمستقبل. تتطرّق الى عمليّات ماليّة واعدة والى نقاشات تأخذك الى البعيد.
عاطفياً: تولّد لك الحياة الشخصيّة جواً من الاضطراب وعدم الثّقة وقد تشتبك مع أحد المقرّبين لأسباب ماديّة، أو على أثر بيع بعض الممتلكات. إنّ الجوّ العام يحذّر من جفاء في العلاقات العاطفيّة ويتراءى لك أنّ كل شيء يسير عكس ما ترغب وتحب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق