اخبار الابراج

توقعات علماء الفلك للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد العاطفي و المهني

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

توقعات للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد العاطفي

برج الحمل:
ستفاجئك الأمور وستجعلك تتحمل المسؤوليات وتضعك في تحديات في أي وقت، عليك الثقة بنفسك لإنجاح بعض الخطوات، وعليك إثبات جدارتك بالمنصب الذي أنت فيه، وستتلقى إنتقادات تواجهها بقرارات وأعمال وتطورات تثبت كفائتك.
تتلقى فرص سفر للخارج، أو تتعامل مع جهات نافدة بعيدة عن محيطك الإعتيادي، او تقوم برحلة مصيرية وتكتشف الجديد.

برج الثور:
تتحدى كل الموانع والحواجز وتتخلى عن تحفظك، وتفرض نفسك وسط عدد كبير من المنافسين، تفاوض على تأسيس عمل، أو تحصل على ترقية او زيادة في الراتب.
قد تسافر في رحلات أعمال ناجحة وتبادر لمشاريع جديدة وتوسع دائرتك وإنتشارك خطوة بخطوة، وكل ما عليك هو السعي لذلك والمبادرة فكل الظروف مواتية للنجاح.

برج الجوزاء:
تنطلق لتمحي كل الأشياء التي تشكل لك قلقًا في الماضي، وتُحدث ثورة بداخلك تدفعك نحو الإنطلاق، فتبدأ بإنشاء مشروع طالما حلمت به، ورغم بعض الإعتراضات، تتكيف مع متغيرات ومع تحديات الحياة وتعيش مواقف إستثنائية، وتبدأ بعمل جديد يرى النور في السنتين المقبلتين.

توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 للأبراج على الصعيد المهني

برج السرطان:
تتحالف مع أشخاص مميزين، ويُفتح لك أفق جديدة، وتطرد من حياتك كل ما يعوق تقدمك، حتى وإن كان الفراق مؤلم، حيث تشير الأفلاك إلى ترك عمل، أو فسخ عقد، ولكن في المقابل تُفتح أبواب أخرى، فتتعلم شئ جديد، ومفيد، وتخوض عمل آخر، أو تتطلع إلى الخارج، أو تبدأ بعض الإستثمارات الناجحة.

برج الأسد:
أنت على موعد مع حدث فلكي إستثنائي، تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة من العام، مما يجعلك ناجحًا في عملك ويؤمن لك الإستقرار المادي.
إستعد للعمل على العناوين الكبيرة، وهذا يتطلب منك السعي الدائم، وشرط نجاحك المثابرة والعمل.

برج العذراء:
ستكون أحد الأبراج الأكثر حظًا، ولكن هذا يتطلب منك روح المثابرة، مشاريع جديدة ناجحة ومثمرة من دون أي جهود تذكر، قد تلتقي فرصًا مميزّة غير متوقعة، وتتأهل لشغل منصب لطالما حلمت به.
برج الميزان:

تُتاح لك الفرص رغم كل شئ، فتتألق، وتتميز بين الآخرين، ولكن ثابر بأعمالك، ولا تستسلم عند أول صعوبة، عليك أن تعطي وتعمل وستتلقى ثمار نجاحك، وكذلك عليك أن تتعامل بحكمة ودهاء حتى تصل إلى إنجازات كبيرة لم تخطر على بالك

برج العقرب:
تشير التوقعات الى إرتباط مهني كبير، مما يجعلك تمارس سلطة لم تكن تتوقعها، وتستفيد من خبرة قد تدفعك إلى منصب مهم، وقد تخوض مفاوضات مالية، وتقود أعمالك بإصرار، وشجاعة، راغبًا في فك الطوق والإنطلاق بحرية.
برج القوس:

تبادر بمهمة أو مشروع ما، وتسافر إلى الخارج، أو تُرشح إلى منصب إن كنت تعمل في مجال فني، أو إبتكاري، تعزز مواهبك، وحظوظك، وقد تتلقى عروضًا إستثنائية.
دائرة الحظ مستمرة تصاعديًا، وخاصة على المستوى المادي، محققًا أرباحًا إما بالصدفة أو بالحظ.

برج الجدي:

يحالفك الحظ بايجاد الحلول تباعاً لكن عليك الصبر، حاذر من عمليات إحتيال أو مراوغة، قد تواجه تغيرات جذرية، سواء بسبب أطراف نافذة أو بسببك أنت، ولكن أنت تعلم جيدًا كيف تجتاز الحواجز دون أن أي ضرر، فتنقلب الأمور وتخدم مصالحك، وينصحك الفلك أن تتجنب المجازفات المالية، والإغراءات.
توقعات للأشهر الأخيرة من العام 2020 للأبراج على الصعيد المهني

برج الدلو:
تُعيد النظر ببعض الحسابات، فأنت بصدد إعادة رسم مستقبلك وفقًا لرغباتك الحقيقية، وفي المقابل تدعمك الأفلاك للسير قدمًا، وقد تستثمر بمجالات عديدة، وتحصل على مبلغ من المال لطالما إنتظرته طويلاً، وقد تخدمك الظروف لحل مشكلات بصورة غير متوقعة.

برج الحوت:
تُقدم على بعض المهمات بدون خوف، وتتصالح مع بعض الجهات، وقد يكون لديك علاقات جيدة مع أصحاب المناصب العليا.
تلتقط فرص أحلامك، وتبدأ عمل جديد، وتبرز كفائتك، ومواهبك، وقد تقدم على إستثمارات كبيرة وناجحة، لا سيما مع الخارج، تجني المال، وتتخلص من ديون طالما أزعجتك.

توقعات للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد العاطفي

 

برج الحمل:
تُمارس الأشهر الأخيرة من السنة سحر كبير وتجذب إليك المعجبين، وتغزو بعض الميادين الجديدة وتكسب القلوب، وتأخذ مبادرات جريئة جدًا، وتطور بعض الأفكار.
بعض مواليد الحمل العازبين من الممكن أن يجذبون شخص أجنبي أو أجنبية وهذا عبر السفر برحلة مهنية.

برج الثور:
تهتم عزيزي الثور بشخص يقدر على توجيهك أو يرشدك أو يقود حملة تعنيك، خيارك يكون مبني على الإعجاب والتقدير.
الفرص العاطفية ممكن أن تكون في مجال العمل، في الجامعة او في مكان ثقافي.
تميل في آواخر السنة لشخص صعب المنال أو غير متجاوب معك، وربما تقع في الغرام مما قد يسبب لك بعض الحزن والقلق وتحس أنك الحلقة الأضعف في هذه العلاقة.

برج الجوزاء:
يحمل لك آواخر العام قرارات حاسمة ومصيرية ولقاء ساحر وإنقلابي.
يتقلب مصيرك العاطفي، فيجعلك تحصل على الشريك او تشارك الحبيب نشاط جديد مُشوّق وقد يقع العازب في الحب، والبعض يقرر الزواج لكن غالبًا في آخر السنة أو بداية 2021 وليس قبل.

برج السرطان:
تشهد تغيرات عاطفية جذرية، حيث تنتفض على واقع ما، وتطالب بحقوقك، وتودع كل ما يحول بينك وبين العيش بسعادة، إذا كنت أعزب قد تطل على لقاء مُشوّق، كما وتشير الأفلاك إلى التطلع إلى الإرتباط بشخص أجنبي، أو بمن هم أكبر منك سنًا.

برج الأسد:
تتأثر بتعاملاتك مع الآخرين، وتخوض طرق جديدة على المستوى الإجتماعي، وتهتم ببعض الصداقات.
إن كنت مرتبطًا فأنت بصدد الإهتمام بالشريك، أما إذا كنت أعزب فقد تتعرف على الحبيب، أو تقابل صديق أو صديقة قديمة، وتتحول هذه العلاقة إلى حب أو يهفت قلبك لمن هم أكبر منك سنًا، أو أصغر منك بكثير.

برج العذراء:
تتلاقى مع أشخاص جدد، وتتلقى العروض من كل صوب أيها العذراء، وتتأثر أوضاعك المالية بالعاطفية والعكس، ستشهد أوقاتًا مميزة، وإستقرارًا عاطفيًا، وعائليًا، فقد يتم لقاء إستثنائي للعازبين من مواليد العذراء.

برج الميزان:
يجد مولود الميزان صعوبة في التعامل مع المحيط العاطفي، والبعض الآخر قد يرتبطوا بشخص من بلد آخر، مما يشكّل منعطفًا إيجابيًا في حياتهم.
توقعات ماغي فرح للأبراج

برج العقرب:
تكون الأشهر الأخيرة من هذا العام حافلة بالمفاجأت والمشاعر الصاخبة.
يدلل فينوس مواليد العقرب بمنتصف شهر ديسمبر وبآخر شهر تشرين الثاني، فيسطع نجمهم ويسافرون ويعيشون نشاطات رائعة وأسفار ويشهدون النجاح.

برج القوس:
تزدهر العاطفة، وتكون في أوجّها، وتعيش علاقات إجتماعية مميزة، وتتصالح مع نفسك، وتستفيد من سحرك لجذب الآخرين، قد تقدم على زواج، وإن كنت مرتبط تنشغل عن الحبيب، مما يثير بعض الخلافات بينكما.

برج الجدي:
تواجه حقيقة ما بشجاعة كبيرة، تتلقى وعود مغرية، وتعيش أجواء إجتماعية صاخبة فتكثر العلاقات، وتُعيد النظر ببعضها وقد تتخذ بعض القرارات الصعبة في حياتك الشخصية، تحمل لك الأقدار مفاجئة على الصعيد العاطفي قد تشير إلى زواج أو إرتباط جدي، أما إذا كنت متزوجًا فقد تقرر الإنفصال، والإبتعاد عن الشريك.
توقعات ماغي فرح للأبراج

برج الدلو:
يحرص جميع من حولك على إرضائك، وتتمتع بشعبية إستثنائية، قد تتعرّف على أشخاص جدد يجلبون لك الفرح والسعادة، إذا كنت مرتبطًا فقد تتخذ قرارات يصعب الحبيب التكيّف معها، وإن كنت عازبًا فقد تعرف حب كبير، وإستثنائي، أو ربما تتلقى عرض زواج من شخص مميز.

برج الحوت:
قد تشعر بعدم الأمان، وربما قد يصل الأمر إلى الإنفصال عن الشريك، أو قد تكثر الهواجس مع من تُحب، أما إذا كنت عازبًا، فقد يعوض الماضي، أو تقابل من تحب صدفة، أو تجد الحب الكبير خارج محيطك الإعتيادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق