اخبار الابراج

ابراج الاسبوع الثانى من شهر اكتوبر 2020

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ابراج الاسبوع الثانى من شهر اكتوبر 2020

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

برج الحمل:

مهنيًا: تبدو نشيطًا ومثابرًا ومجتهدًا لا سميا في أعمالك الروتينية، تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الإيجابية، لا تنفعل حتى لو تعرضت للإستفزاز أو الظلم، إبحث عن الدعم والتحالف.

عاطفيًا: يُلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة، فحاول تفادي الجدال والنقاش، وكُن جريئًا وقدّم بعض التنازلات وإعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة.

برج الثور:

مهنيًا: سوف تنتصر في مكان ما أو تحقق أمنية كما تؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك التي ستأخذك إلى مواقع عالية من المهارة والشهرة.
عاطفيًا: تتصرف بتفاؤل وتُعامل الحبيب بليونة واحترام الأمر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المثنية لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة.

برج الجوزاء:

مهنيًا: سيكافئك الحظ بالكثير من الفرص والدعم، لذلك لن يكون مستحيلاً تحقيق أكثر من إنجاز باهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة.
عاطفيًا: ستسير الأمور بشكل جيد لأصحاب العلاقة المتينة لكن العلاقة المتأرجحة ستواجه تحديات.
توقعات ماغي فرح للأبراج

برج السرطان:

مهنيًا: تتمتع بجهورية تامة لمواجهة أي تحدّ دراسي أو مهني أو اجتماعي بنجاح، ولن تتورّط بمشاكل صعبة، بإستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك.
عاطفيًا: لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبياً ويميل إلى الوضوح والانقشاع، تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء وذلك من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة بدون الإساءة إلى أحد.

برج الاسد:

مهنيًا: تبذل الكثير وتحصد أيضًا الكثير من التقدير والإحترام، لا تضيّع الوقت سعياً وراء المغامرات واللهو فقط، بل ركّز قدراتك لأنك فعلاً تستطيع لفت الأنظار وحتى الانتصار على المنافسة.

عاطفيًا: ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الإنسجام التام، لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي.

برج العذراء:

مهنيًا: قد لا تجد الوقت الكافي لإنجاز كامل مسؤولياتك الروتينية بسبب توتّر أو قلق عابر، من الضروري جداً عدم إهمال الأعمال وعدم التقصير بها لأنّ عيون المسؤولين مسلّطة على تحركاتك.
عاطفيًا: كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض هذا الواقع، وخصوصاً أنَّ الأمور بلغت حدًا لا يمكن السكوت عنه، وتشدد على ضرورة الحوار والتلاقي والانفتاح الأجواء الفلكية صعبة وقد تتأزم الخلافات لتصل الى حد القطيعة كن موضوعياً ولطيفاً جداً.
توقعات ماغي فرح للأبراج

برج الميزان:

مهنيًا: يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك، إعتمد الهدوء والموضوعة كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أول مبادرة إستفزازية، ولا تستلم حتى لو عاكستك الظروف، ثابر وكرّر المحاولات.
عاطفيًا: تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك وتتحرر هذا الشهر من العقد والتحفّظات، وقد تقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو قد تعمل على توطيد الروابط الحالية.

اقرئي أيضًا: توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد العاطفي

برج العقرب:

مهنيًا: إذا كنت فعلاً تريد الوصول إلى نتيجة حاسمة عليك التحرّك بفعاليّة. من جهة أخرى تكون للكواكب تأثيرات مهمّة في المفاوضات والنقاشات، قد تتذمّر من المماطلة والتأخير والفوضى ومن المستحسن عدم استعجال الأمور، تريّث تفاديًا لخيبة الأمل.
عاطفيًا: تشعر بالفرح بقرب الحبيب وتبدو متسامحاً جداً تجاهه، وتتّجه العلاقة نحو الأفضل وتختفي الخلافات الرئيسية التي كانت تشوّش عليكما.

برج القوس:

مهنيًا: أسبوع ممتاز شرط التحلّي بالحيوية والفعالية، تبشّرك مجموعة من الظروف الفلكية بالخير وكذلك بالتحرّك الناشط والواسع الذي يسمح لك بالتعويض عن بطء أو تراجع.

عاطفيًا: تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف ولا سميا في أقل الأيام حظًا، تضاعف عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدة النقاش.
توقعات ماغي فرح للأبراج

برج الجدي:

مهنيًا: ستتسلّط الأضواء على خياراتك في القضايا الرئيسية سواء كانت عائلية أو مهنية أو اجتماعية ستكون الظروف قاسية نوعاً ما وذلك لامتحان كل ما تدّعيه أو تملكه من قدرات وطاقات ومواهب، لا تثق بمجرى الأمور بصورة عمياء، أصغ جيداً للتحليل المنطقي واطلب براهين جدّية قبل اتخاذ أي قرار حاسم
عاطفيًا: تسير الأمور بشكل جيد جداً مفسحة في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس، قد تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازيين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الأحباء نظراً إلى صفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة.

برج الدلو:

مهنيًا: سوف تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوطات لتجد نفسك مطمئنًا مرتاحًا لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة.
عاطفيًا: ستتمتع هذا الأسبوع بجوّ فلكي مشجّع جداً يعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالي.

برج الحوت:

مهنيًا: تكون المعنويات عالية حيث يوفر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والإنتاج.
عاطفيًا: تكافح وتناضل هذا الأسبوع، وقد تخيبك النتيجة وتشعر بأنَّ الحبيب لا يراعي ظروفك، أدعوك إلى التأقلم مع الجوّ الطارئ والى المزيد من الهدوء، لا تعاند الحبيب حاليًا ، بل أصغ له بهدوء ونفّذ بعض رغباته إظهارًا منك لحسن النوايا، وعندما تنقشع السماء تحرك بإتجاهه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق