قصص واقعية

كيف يعشقك كل برج ❤

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كيف يعشقك كل برج ❤
كيف يعشقك كل برج ❤

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كيف يعشقك كل برج ❤

#الحمل

الحمل هو صديقك المفضل، والرجل الوحيد الذي تشعرين معه بالتوافق العقلي والعاطفي. يمكنك الحديث معه حول الأمور المعقدة والمثيرة التي تهمك كما يمكنك الضحك معه حول الأمور التافهة. علاقتكما قائمة على الشراكة والتحفيز العقلي والعاطفي والرومنسي. يمنحك القوة والدعم لتكوني أفضل نسخة ممكنة عن نفسك وحين تفشلين في ذلك سيكون هناك ليخبرك بأنه يحبك بشكل غير مشروط.

#الثور

تشعرين بالراحة للتعبير عن مشاعرك مهما كانت معه. تثقين به بشكل تلقائي ولا تشعرين بأنه عليك العمل ليستحق مشاعرك هذه لانه لا يمنحك أي سبب يدفعك لعدم الوثوق به. تملكان القيم والمعايير نفسها وتحبان إمضاء الوقت مع الاصدقاء. الوقت المفضل الخاص بكما هو حين تكونان وحدكما تتناولان ألذ الأطعمة وتستمتعان بالإجازات.

#الجوزاء

الجوزاء هو الحب الذي كنت تحلمين به. تختبرين معه مشاعر قوية جداً لدرجة أنك تشعرين أنك مفعمة بالحياة مجدداً. الحياة قبله تبدو مملة وخالية من العاطفة وقد تبدلت تماماً حين بات جزءا منها. هو صديقك المفضل الذي يمكنك تبادل الحديث معه من دون توقف كما ان الروابط بينكما تصبح أقوى وأعمق مع الزمن.

#السرطان

هو سبب توازنك العاطفي، حبك له لا يمكن وصفه ولا يمكن توقعه. يستمع اليك دائماً ويتقبل كل شيء. وبما ان العلاقات في حياتك اما تجعلك تشعرين الامان أو بالقلق فهو الذي يساعدك على الخروج من أي مشاعر سلبية. هو صوت المنطق الذي تثقين به والذي يجعلك تشعرين بالراحة والسعادة حين تتواجدين معه. تعلمين بأنه يمكنك الاعتماد عليه بغض النظر عن المشكلة.

#الأسد

أنت فخورة لكونك مرتبطة ببرج الاسد. فخورة بما أنت عليه حين تكونين معه. تنظرين اليه كما لو كان وجوده هو إمتداد لوجودك وعليه لا يوجد اي شيء لا تقومين به من إأجل إرضائه. معاً تملكان سعادة الدنيا وتمضيان أجمل الاوقات وأكثرها روعة

#العذراء

يحبك بشكل غير مشروط. صحيح أنكما قد لا تملكان العلاقة المثالية لكنكما لا تكترثان لذلك. تجدين تصرفاته الغريبة ممتعة، ولا تشككين بحبه على الإطلاق. تشعرين بالامان المطلق معه أما السعادة التي يمنحك إياه فهي غير محدودة. تريدين الإعتناء به ولأنك تعبرين عن مشاعرك بشكل تدريجي فهذا يجعل مشاعرك واقعية.

#الميزان

مع الميزان أنت تختبرين حياة رائعة. خلال النهار هو صديقك المفضل وخلال الليل هو العاشق المثالي. تشعرين بالفخر لإرتباطك به وهو بالفعل الحب الحقيقي الوحيد في حياتك. تشعرين أنك تنجرفين خلف عاطفتك لكنك في الوقت عينه تشعرين بأنك متماسكة وحياتك متوازنة.

#العقرب

بالنسبة اليك هو أروع وأفضل شخص في العالم. تجدين نفسك تتعلمين أموراً جديدة بسبب تواجدك معه. كل يوم هو فرصة للإكتشاف والتعلم . تشعرين بمشاعر حب حادة لدرجة انها تخفيك تجاه. منذ اللقاء الاول قلب حياتك رأساً على عقب وحتى وفي حال بدأت حدة هذه المشاعر تخفت فإن الإخلاص والوفاء له لن يتأثر.

#القوس

يجعلك تشعرين بأنك حية. معه أنت إمرأة مرحة تتمتع بكاريزما جذابة، تحلمين بالسفر حول العالم معه والقيام بالمغامرات وفي الوقت عينه بناء منزلكما الخاص. الرجل القوس يدفعك للقيام بالامور التي لم يخطر لك يوماً أنك قد تقومين بها بالفعل. تشعرين برغبة دائما بمشاركته بكل شيء وبالإرتباط معه على مستويات اعمق. ولانه يملك الكثير فرحلة التواصل مستمرة وهي حافلة بالحب والسعادة.

#الجدي

لا يمارس الألاعيب فهو شريكك مدى الحياة. لعلكما إكتشفتما ذلك مبكراً وبسبب شخصيته لم تشعري بالخوف من سرعة تطور العلاقة. يجعلك تشعرين بالامان مهما كانت الخطوة المقبلة محفوفة بالمخاطر. تتشاركان بكل شيء حتى مشاعرك وأفكارك التي عادة لا تحبين مشاركتها مع احد. تركزان على نموكما معاً في علاقة قائمة على الشراكة والحب.

#الدلو

لن تترددي قبل القيام بأي شيء من أجله وغالباً ما تقومين بذلك. تشعرين بحاجة دائمة للعناية به ومنحه الحب والحنان. يمكنه أن يخطف أنفاسك طوال الوقت بتصرفاتك غير المتوقعة، ومع ذلك يمنحك الشعور بالامان. هو صديقك الازلي وشريكك الرومانسي. حين تحصلين على قلبه فأنت تعلمين انه ملك لك الى الابد.

#الحوت

هو مصدر الوحي الخاص بك. هو الرجل الذي يكتب لك قصيدة غزل أو يرسم لوحة يعبر من خلالها عن حبه. تشعرين بانك عاشقة طوال الوقت وبأن العلاقة معه رحلة جميلة من الإبداع والرومانسية والسحر. صحيح أن قد تختبرين بعض المخاوف بين حين وآخر لكنك مغرمة بالحب الذي يمنحك إياه.. وفي الواقع لا يمكنك تخيل حياتك من دون الحوت او عاطفته ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق